مقولات عن الامل

Posted on

مقولات عن الامل. الحياة هي الامل فمن فقد الامل فانه فقد الحياة. لا تيأس فعادة ما يكون آخر مفتاح في مجموعة المفاتيح هو المناسب لفتح الباب.

مقولات عن الامل
مقولات بالانجليزي عن الامل English 100 from learnenglish100.com

التفاؤل فن تصنعه النفوس الواثقة بفرج الله. الإصرار على التفاؤل قد يصنع ما كان مستحيلاً. إنّ الأمل سريع يطير بأجنحة الخطاف، فيخلق من العظماء قديسين، ومن قليلي الشأن عظماء.

أقوال وحكم عن الأمل يجب أن تعرض منتجاتك لا أن تبقى على أمل

اجمل اقوال الحكماء عن الأمل والطاقة الإيجابية، هو ما يحتاجه الكثير منا وسط هذا الكم من الإحباطات والمشاكل والطاقة السلبية التي انتشرت بين الجميع لعدة أسباب سواء السياسية منها أو الإجتماعية أو الإقتصادية وغيرها، لذا. أجمل وأروع هندسة في العالم أن تبني جسراً من الأمل على نهر من اليأس. من يمتلك الصحة يمتلك الأمل، ومن يمتلك الأمل يمتلك كل شيء.

التّفاؤل هو الإصرار على أنّ كلّ شيء على ما يرام في أصعب اللحظات.

أقوال بالإنجليزية مترجمة عن الأمل. الأفضل دائماً أن نتطلع للأمام بدلاً من النظر إلى الخلف. لا أستطيع ابتلاع الشوق و الحنين و الكلمات فأثرثر بها.

مَن أطال الأمل أساء العمل.

بدل أن تلعن الظلام، أوقد شمعة. يجب أن يكون إحساسك ايجابياً مهما كانت الظروف، ومهما كانت التحديات، ومهما كان المؤثر الخارجي. الأمل هو الشيء الذي يمنح الأشخاص القوة، ويجعلهم قادرين على تخطي العديد من أمور الحياة السلبية، فبالأمل يحيا الناس، ويتخطوا الصعاب، وبالأمل تنهض الأمم، وتتقدم المجتمعات، فالأمل هو الخير.

رغم المصاعب والآلام والأزمات ، لعلني من النوع الذي يصر على التفاؤل ، ولو اني أعتقد أن.

72 مقولة عن الأمل والتفاؤل. 373 مقولة عن اقوال شكسبير عن الامل و التفاؤل : من يحب الله يرى كل شيء جميلاً.

تصدأ بالملل، وتتمدد بالأمل، وتنكمش بالألم.

في قلب كل شتاء ربيع يختلج، ووراء نقاب كل ليل فجر يبتسم. من منا يستطيع أن يعيش في هذه الحياة دون أن يكون له نصيب من التفاؤل والأمل، حقاً إن الإنسان بدون كل منهما سوف يعيش حياة حزينة إلى أبعد حد، بل أننا من الممكن أن نقول أن التفاؤل هو الوقود الذي نستخدمه لتكملة المسير. When you fill the world with hope, you will fill yourself with hope.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *