اطعمني الله واسقاني

Posted on

اطعمني الله واسقاني. فلماذا أجعل الرزق الذي تكفل الله به اكبر همومي. من قال لك ان المرأة التي تقول لزوجها الله اطعمني واسقاني انها لا تقضي اليوم اخي الكريم في هذه الحال فإن المرأة تلزم الصيام وقت علمها ثم تقضي اليوم.

اطعمني الله واسقاني
كبسة الحاشي صفرا وكايفة.ابوفهيدان from www.mekshat.com

ما صحة حديث الحمد لله الذي أطعمني ورزقني 25824 تاريخ النشر : اكمل صيام والا اطعمنى الله وسقانى ٦١ سنه عشتهم فى مُلك الرحمن وحضره الرحمن شفت فيهم وسمعت وحسيت ربنا أطعمنى وأسقانى الحمد لله كَسانى وأواني.

كنت في رحم أمي الله أطعمني واسقاني.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الحمد لله الذي كل ما رآنا نبتعد عنه ردنا اليه ردآ جميلا اطعمني الله وسقاني الادمن الجديدة #ماري_mg

قوله صلى الله عليه وسلم :اللهم أطعم من أطعمني واسق من سقاني #بين الفعلين أطعم، واسق من حيث القطع والوصل في همزتهما

قد صحت عن النبي صلى الله عليه وسلم في الأذكار بعد الطعام آثار كثيرة, ومنها حديث مشهور بين العامة والخاصة, روي عن النبي صلى الله عليه وسلم بطرق عديدة. ٦١ سنه عشتهم فى مُلك الرحمن وحضره الرحمن شفت فيهم وسمعت وحسيت ربنا أطعمنى وأسقانى الحمد لله كَسانى وأواني. (الحمد لله الذي كفاني وآواني، والحمد لله الذي أطعمني وأسقاني، والحمد لله الذي من علي، أسألك أن تجيرني من النار).

About Press Copyright Contact Us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How Youtube Works Test New Features Press Copyright Contact Us Creators.

الحمد لله, والصلاة والسلام على رسول الله, وعلى آله وأصحابه ومن والاه. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. من قال لك ان المرأة التي تقول لزوجها الله اطعمني واسقاني انها لا تقضي اليوم اخي الكريم في هذه الحال فإن المرأة تلزم الصيام وقت علمها ثم تقضي اليوم.

اللهم بارك لي فيما أطعمتني وسقيتني وزدني خيرًا منه يا رب العالمين.

إن اللسان الرطب بذكر الله يكون لصاحبه حصًنا يقيه شرّ شياطين الإنس والجنّ، ودعاء البيت كما جاء في أحاديث الرّسول صلى الله عليه وسلم من أدعية البيت، وحفظه، فقد ورد عنه، حيث قال: الشيخ عبد الرزاق بن عبد المحسن البدر حفظه الله ما اقبحك يابن ادم تنسى الله وتغرك الحياة الدنيا ربنا لاتؤاخذنا ان اخطئنا او نسينا

(( الحمد لله الذي كفاني و آواني.

اكمل صيام والا اطعمنى الله وسقانى الشيخ من الصدمة ما نطقش كن اوفياء واشتركو في القناة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *